Header Ad

التصنيفات

“إسرائيل” جنة الشواذ جنسيًّا في الأرض

أعلن سفير “إسرائيل” في الولايات المتحدة مايكل أورن مساء أمس الأحد أن “إسرائيل” تعد “جنة للشواذ جنسيًّا في الأرض”، مشيرًا إلى أن الأشخاص الشواذ يعتبرون جزءًا لا يتجزأ من المجتمع “الإسرائيلي”.

وأشار أورن إلى أن “إسرائيل” رعت خلال السنوات الماضية المسيرة العالمية للشواذ جنسيًّا بمدينة القدس المحتلة، وقامت بتوفير الحماية الكاملة لها.

وأضاف أورن خلال المؤتمر السنوي للشواذ جنسيًّا، والذي يعقد بالولايات المتحدة الأمريكية: “إن الأشخاص الشواذ جنسيًّا في “إسرائيل” هم جزء من المجتمع “الإسرائيلي”، حيث إننا نجد منهم الجنود والفلاسفة والمشرعين والقضاة وعمال المصانع والحرفيين والأطباء والمدرسين، وهم ليسوا شواذ جنسيًّا بل هم بكل فخر “إسرائيليون””.

وفي سياق آخر، أعلن ممثل الشواذ في حزب العمل “دان سليفر” في وقت سابق عن ترشيح نفسه عن قائمة حزب العمل في الانتخابات القادمة للكنيست “الإسرائيلي”.

وذكرت صحيفة “معاريف” “الإسرائيلية” أن هذه هي المرة الأولى التي يرشح فيها شاذ جنسيًّا من حزب العمل نفسه لانتخابات الكنيست، مشيرة إلى أن رئيسة حزب العمل شيلي يحيموفيتش أعطت موافقتها الكاملة لـ”سليفر” ليرشح نفسه عن قائمة الحزب.

و قد أعلنت ليفني رئيسة حزب “كاديما” المستقيلة أنها جندت نفسها خلال الأعوام الماضية لمهمة الحديث باسم جمهور الشواذ جنسيًّا، وطالبت على المستوى السياسي بعمل تغييرات في القوانين تسمح لهم بالعيش كمواطنين فخورين ومتساويين في الحقوق بكل معنى الكلمة في “إسرائيل”.

وقالت: “حق الحب لا تمنحه الدولة وهو حق لكل إنسان، ولكن حق العيش في أزواج وتلقي الحقوق يجب على الدولة أن تمنحه للشواذ جنسيًّا”.

والشذوذ انتكاسة للفطرة وقد عدَّ الله عز وجل هذا الفعل فاحشة وتعديًا، وأنزل على قوم لوط عذابًا لا يماثله عذاب أي أمة أخرى، وقد أخبر سبحانه أن هذه العقوبة ليست ببعيدة عن الظالمين.