Header Ad

التصنيفات

صدام مجرم و من يدافع عنه فهو مثله !!

فجر وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة معركة مع انصار الطاغية صدام حسين والسياسي البريطاني جورج غالاوي باتهام الاول بانه مجرم والثاني بانه مرتش .  

الوزير البحريني قال في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بان ” نحن العرب الاحرار لا نحتاج الى صدام واشكاله لنثبت عروبتنا واصالتنا”. وتأتي مثل هذه الاقوال في وقت تعتبر الوزيرة الجديدة للإعلام في البحرين سميرة رجب من أحب الناس إلى صدام .

وعن جالوي قال بانه قايض البحرين بوقف انتقاده لها مقابل شراء 200 نسخة من مطبوعته الشهرية”. اما تفاصيل ما قاله الوزير البحريني آل خليفة ” الناس نامت و اصبحت و صار صدام سيف العرب و جالاوي الحر الشجاع .. إحنا عرب و أحرار و لا نحتاج لصدام و أشكاله لنثبت عروبتنا وأصالتنا“.

وتابع قوله “المشكلة ان الناس اذا سمعوا حكاية اليوم ، نسوا حكاية الامس .. صدام مجرم و من يدافع عنه فهو مثله .. و جالاوي كان من أنصاره” وعن اتهام غالاوي بالرشوة فقال ” جورج غالاوي اتصل بسفارة البحرين في لندن في التسعينات و قال لهم سوف امتنع عن انتقاد البحرين إن اشتريتم 200 نسخة من مطبوعتي الشهرية” على حد قوله.

هجوم الوزير البحريني على جالاوي ووفق بحث هو هجومه على الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة وتهديده للشيخ بالسعي لسجنه في حال حضر اولمبياد لندن بتهمة قمع الشعب البحريني مع والده.

وتأتي مثل هذه الاقوال من وزير الخارجية البحريني, في وقت تعتبر الوزيرة الجديدة للإعلام في البحرين سميرة رجب من أحب الناس إلى الطاغية صدام ,حيث كتبت مقالا عن الطاغية المجرم صدام أسمته”سيد شهداء العصر