Header Ad

التصنيفات

كم نحن الشيعة اغبياء

كم نحن شيعة العراق اغبياء وبسطاء وعديمي الفهم ؟ نعم لا نتهم كل السنة بالاعتداء علينا ولكن الذين يقتلوننا ويذبحوننا ويفجروننا كل يوم هم ينتمون للمذهب السني ولاحد طوائفه وبالتالي فانه قتل وذبح وتفجير طائفي تماما ولا يمكن تسميته باي مسمى اخر ، نعم كذلك لو فعل شيعي او اي طائفة محسوبة على المذهب الشيعي فعلتهم بالسنة سوف نسميه عمل طائفي ولا نلعب بالمسميات .
تفجيرات اليوم بالديوانية وكربلاء وتفجيرات الامس في كل مناطق الشيعة والتفجيرات المستقبلية ضدنا سيقوم بها اتباع من المذهب السني لانها سياسية التطهير الطائفي الذي اقره مشايخ من السنة وايدته حكومات عربية سنية ومولته بل وزودته بالبهائم التي تنفذه فمابالنا نحن الشيعة الاغبياء كلما قتلونا صرخنا انهم يستهدفون اثارة الطائفية ويردون ايقاع فتنة طائفية بين الشيعة و السنة ؟؟ 
لماذا لا نقول ان هناك خطة لابادتنا واننا مستهدفون بالذات ؟ نعم هم يقولون نحن نقتلكم لانكم شيعة ولو كنتم على اي دين او مذهب اوحتى بدونهما فنحن لا نقتلكم ولا نذبحكم ولا نفجركم بل لانكم شيعة فاننا نفعل كل هذا بكم فلماذا نريد ان لا نحملهم المسؤولية ونحملها عنهم ؟
ماذا نريد اكثر من صراحتهم هذه حتى نقتنع بانها فعلا تصفية طائفية ؟ ما بال ساستنا يسارعون قبل كل واحد وحتى قبل السنة انفسهم لكي ينفوا انتماء هؤلاء الوحوش الى المذهب السني ؟؟ ما لهؤلاء الشيعة يسارعون قبل غيرهم لكي يقولوا بان هذه الجرائم تستهدف الوحدة الاسلامية و الوطنية ؟؟؟ بكل تاكيد هؤلاء لا يؤمنون بالوحدة الاسلامية لانهم بالاساس لا يعتبروننا مسلمين فالوحدة مع من اذا لم يكن هناك طرفان ؟ فلماذا نصر على انهم يستهدفون الوحدة الاسلامية ؟

لماذا لا نترك السنة الاخرين ممن لا يؤمنون بقتلنا وذبحنا وتفجيرنا لان يتولوا هم التصريحات ضد هذه الجرائم ونصمت نحن ونغلق افواهنا حتى نرى بام العين ان هناك وحدة اسلامية حقيقية وفعلية ؟ عندما يستنكر السني قتلنا وتفجيرنا عندها نؤمن بان هناك شعار اسمه وحدة اسلامية ولكن هذا الشعار بحاجة الى تطبيق على الارض حتى تكون له مصداقية وهذا التطبيق يتمثل في قيام السنة بطرد هؤلاء القتلة من مناطقهم وعدم ايواءهم لانه لا يمكن ان يكون هؤلاء الوحوش قد نزلوا من طائرات نفذوا من خلالها جرائمهم وسافروا بل هم اذا كانوا عراقيين فبكل تاكيد لهم بيوتات وعوائل واقرباء واصدقاء واذا كانوا من القطعان العرب فبكل تاكيد قد وجدوا ملاذات امنة عند بيوتات لعراقيين كما حدث في البداية عندما كانت المنطقة الغربية مقرهم وسكناهم .
اذن نحن بحاجة الى عراقيين من المذهب السني سواء اكانوا رجال دين او سياسيين او صحفيين او كتاب او كسبة او معلمين او او او يستنكرون في البداية هذه الجرائم ومن ثم يقولون باننا اخوانهم في الوطن على اقل التقادير ومن ثم يعملون على طرد هؤلاء من مناطقهم او كشفهم للسلطات الحكومية حتى نشعر عندها بان هناك فعلا من يستهدف الوحدة الاسلامية و الوطنية . اما ان نسمع السني يقول بان هذه الافعال تستهدف الوحدة الاسلامية و الوطنية فلعمري هذا قمة الاستهزاء بمن يستشهد من اهلنا كما استشهدوا اليوم .
اليوم سمعنا احد السياسيين السنة يقول ان هذه الجريمة تهدف لخلق فتنة واثارة النعرات الطائفية ، عجيب هذا الاكتشاف الخطير و المذهل الذي كنا غافلين عنه ولا نعرفه ولا ندري عنه وجاء هذا السياسي الذي يمثل السنة العراقيين في البرلمان حتى يخبرنا عنه ويهدينا اليه ويحذرنا من الوقوع في الفخ ولا ندري اين مشايخ السنة من الادانة والعمل على القول اما هؤلاء محقين في قتلنا او انهم غير محقين ؟ فاذا كانوا محقين في قتلنا وتفجيرنا باعتبارنا روافض وخارج الملة واكثر خطرا من اي ديانة او عقيدة اخرى على اهل السنة و الجماعة واننا ابناء العلقمي واننا نستحق كل هذا لاننا نسب الصحابة حتى نعرف موقعنا وموقفهم منا وبالتالي يصبح قتلنا ليس خلقا للفتنة ولا اثارة للنعرة الطائفية لاننا حسب تصنيفهم خارج الملة ، واما اذا كانوا يعتبروننا مسلمين مثلهم ولكننا من مذهب اخر فليقولوا وليفصحوا عن حكم الشرع و القران فيمن يقتل انسانا او يذبحه او يفجره كما يقول الله في قرانه الكريم ( من قتل نفسا بغير نفس او فسادا في الارض فكانما قتل الناس جميعا ) فهل نحن الشيعة قتلنا نفسا حتى يقتلنا هؤلاء بهذه الوحشية و الهمجية و السادية ؟ ام اننا مفسدون ونستحق كل هذا ؟ واذا لم نكن كل ذاك اوليس قتل شيعي واحد كانه قتل للناس جميعا ؟ اعود واكرر حتى لا يتمنطق احد علينا بالقول بان هذا الكلام اثارة للطائفية فاقول لو قتل الشيعي سنيا فحكمه كما جاء في الاية الكريمة وعلى علماء الشيعة ابداء رايهم بهؤلاء .
اذن هل سمعنا بحكم خرج من علماء سنة العراق يقولون بان هؤلاء الذين يقتلون الشيعة و يفجرونهم هم خارج ملة الاسلام ؟ وانه يجب ان اخراجهم من مناطق سكناهم وعدم ايواءهم واخبار السلطات عنهم لانهم مجرمون ولانهم وكانهم قتلوا الناس جميعا ؟ اقول هذا لان هؤلاء يقولون بانهم مسلمون وانهم من السنة و الجماعة ولو كانوا يقولون بانهم غير مسلمين لما طالبنا علماء السنة وسياسييهم اتخذا مواقف قوية وحازمة .
اما ان يمثل هؤلاء السنة ويقولون بانهم يمثلون سنة العراق ومن ثم تاتي طائفة تنتمي للسنة وتقتلنا وتذبحنا باسم السنة ويبقى هؤلاء يصدرون كلمات ادانة فقط دون اتخاذ قرار حازم ضدهم فهذا دليل على عدم وجود وحدة اسلامية ولا وطنية .
لم يعد كافيا حضور االفواتح و التنديد بل هم مطالبون بعمل لان شيوخ القتلة هؤلاء موجودون ومعروفون لذلك على سنة العراق ان يتخذوا موقفهم الحازم وعلى شيعة العراق الكف عن الهرولة حول الوحدة الاسلامية حتى يثبت الاخر السني ان هذا الشعار حقيقة وهو يؤمن به ويريد له ان لا يخدش ومصداقيته ان لا تحدث هكذا اعمال اجرامية في المستقبل بعد ان يكونوا قد سلموهم للسلطات او انهم اقنعوهم بان السنة لا تعني قتل وذبح الشيعي .
فهل يتوقف الشيعة عن تبرير قتلهم وايجاد الاعذار لمن يذبحهم ؟ ان الاوان لنرفع شعار اننا مستهدفون واننا نتعرض لمؤامرة قتل مبرمجة اما بيد الحاكم عندما يكون صدام او بيد الاوباش عندما يكونوا خارج السلطة وان الشيعة يتعرضون للابادة وعلى الامم المتحدة ان تتدخل لوقف الجرائم ضد الانسانية هذه خصوصا وان هذه التيارات السنية تستهدف الشيعة في كل مكان واذا كان العراق اكبر ساحة لقتل الشيعة فلانه الخاصرة الرخوة ولان سياسييه فاشلون وضيعون .
ترى لماذا يثأر هؤلاء السنة منا نحن الشيعة وبهذه الطريقة البشعة و الوحشية ؟ ونيابة عن من ؟ سؤال برسم المهتمين بقراءة التاريخ المعاصر وخصوصا العشرين سنة الماضية وعندها يعرف لاجل من يقتلوننا ولاجل من يردون ابادتنا و الحقيقة انهم ليسوا مهتمين بنا كاشخاص بل المهم عقيدتنا ومذهبنا فهل سنرى موقفا سنيا واضحا ام انهم سيطالبوننا بدفن شهداءنا وعدم الانجرار للفتنة و النعرة الطائفية ؟ ام سيبقى سياسييونا يبررون لهم وهم يسكتون ولا يتخذون افعال توقف قتلنا وسيحصلون على الاصوات اللازمة في الانتخابات ويستمر المسلسل ؟ فهل سنبقى تحت هذا التخدير حتى نصبح اثرا بعد عين وصفحة في التاريخ وقوم كانوا فابيدوا على يد اخوانهم ؟
نعم انه مقال طائفي ولكنه ليس قتلا طائفيا فمن يجب ان يدان ؟ كلماتي ام سكاكينهم وقنابلهم ؟ كلماتي تغضب ولكن لا تحرم ابنة من ابيها ولا ولد من امه ولا زوجه من زوجها ولا ام من ولدها ولكنهم يفعلون كل ذلك و يتيمون ويرملون ويثكلون فلعنهم الله انى يؤفكون .