Header Ad

التصنيفات

أموال لاغتصاب فتيات مشاركة بالثورة !!!!

أبرزت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية عنوانا على موقعها الإلكتروني يقول: “الإخوان المسلمون متهمون بدفع أموال لعصابات حتى يغتصبوا فتيات” وأشار الموقع إلى أن نظام الإخوان يدفع أموالا لعصابات من البلطجية لاغتصاب النساء، وضرب الرجال الذين تجمعوا في ميدان التحرير للاحتجاج على “استيلاء مرسي على السلطة”، وفقًا لنشطاء.
وأشار الموقع إلى أن ما يحدث الآن هو تكرار لما حدث في الربيع العربي الذي أطاح بحسني مبارك قبل نحو عامين، حيث لجأ المتظاهرون لميدان التحرير ينددون بمرسي الذي جرد القضاء من سلطته واندفع لدستور إسلامي، واتهم مرسي بنفس ما فعل مبارك  من استخدام العنف لقمع المتظاهرين على الرغم من أن مبارك يقبع الآن في السجن.
ونقل الموقع ما قالته ماجدة عدلي، مديرة مركز النديم لحقوق الإنسان، لصحيفة التايمز البريطانية “أعتقد أن البلطجية أخذوا أموالا ليفعلوا ذلك.. الإخوان المسلمون يسيرون على نفس النهج السياسي لمبارك”.
ونقل الموقع الإخباري الأمريكي ما نشرته “تايمز” البريطانية التي تحدثت  إلى صحفية عرفت نفسها باسم “ياسمين” وقالت: إنها هوجمت وهي تصور التظاهرات، وتجمع حولها 50 رجلًا ومزقوا ملابسها، وقبضوا على صدرها واعتدوا عليها جنسيا، وقالت أنها تعرضت لنزيف داخلي، ولم تكن قادرة على المشي لمدة أسبوعين.
ووصف الموقع الإخباري الأمريكي الهتافات أمام قصر الاتحادية بأنها “تذكرنا بالهتافات التي استخدمت أثناء الثورة للإطاحة بمبارك”.
وقد نشرت “ديلي ميل” البريطانية أيضا خبرا في وقت سابق يفيد أن جماعة الإخوان دفعت أموالا لبلطجية حتى يتحرشوا بالفتيات المشاركات في الثورة، وذلك نقلا عن نشطاء.
وقال من وصفتهم “ديلي نيوز” بالنشطاء للصحيفة: إن الإخوان دفعوا أموالًا لعصابات حتى يضربوا الرجال المشاركين في الاحتجاجات ضد مرسي رئيس الجمهورية الذي أعطى لنفسه صلاحيات واسعة.