Header Ad

التصنيفات

الجيش الحر قتل 120 تونسي و ليبي و حرق جثثهم

عرض تلفزيون الوطنية التونسي لقاء مع الإرهابي التونسي علي القربوسي , الذي قاتل في سورية لأكثر من شهر , و ظهر في العديد من الأفلام اثناء قتاله في سورية, و قال علي القربوسي أنه ترك الجيش الحر التابع لتنظيم القاعدة بسبب جرائمه ضد الإنسانية , علماً بأنه التحق بهذه العصابة على إثر التظليل الإعلامي.

و قال القربوسي و عمره 29 عاماً عازف غيتار من قفصة التونسية, هناك آلاف المقاتلين العرب و الكثير من الجرحى العرب في صفوف الجيش الحر ممنوعون من العلاج, و يتحدى الجيش الحر بعرض أي فيديو يثبت أن لأي عربي قاتل في سورية حق العلاج أو يعرض جريح عربي تعالج في مشفى ميداني , و قال القربوسي لا يعالج في المشافي الميدانية أي عربي يصاب في سورية و غالباً ما يتم قتله, و أفاد أن الجيش الحر في أحداث حمص قام بقتل 120 مقاتل ليبي و تونسي و حرق جثثهم فقط لاتهام النظام السوري بإرتكاب مجزرة.
و عن طريقة دخوله الى سورية , قال هناك مهرب سوري مقيم في حربية داخل الاراضي التركية إسمه ابو هادي يستقبل الأشخاص عبر شخص آخر إسمه أبو أحمد مقيم في أنطاكية و يتم إرسالهم للقتال في سورية.
و أكد الإرهابي التونسي أن يحمد الله لانه عرف الحق و عاد, و أكد أن الجيش الحر عصابات تخوض حرب بالوكالة ضد سورية و نصح المقاتلين العرب بالعودة من سورية.