Header Ad

Categories

الحكومة السعودية مشاركة في قتل مسلمين أبرياء

قال الدبلوماسي السعودي عبد الله الخالدي نائب القنصل السعودي بعدن والمختطف من قبل تنظيم القاعدة منذ اكثر من عام تقريبا أن المملكة العربية السعودية مساهمة في قتل مواطنين ابرياء مسلمين كون الطائرات بدون طيار التي تقلع من اراضيها هي بموافقة الحكومة السعودية.

دبلوماسي سعودي: الحكومة السعودية مشاركة في قتل مسلمين أبرياء
وكشف القنصل السعودي “الخالدي” عن وجود غرفه عمليات في صنعاء تشمل تنسيق سعودي امريكي وعماني يمني تدير حركة الطائرات بدون طيار وتحدد اهدافها مشيرا إلى أن هناك تسليم واستلام الكثير من العتاد العسكري من خلال ميناء عدن شمل مجموعة من الاسلحه وهناك دعم مباشر من قبل الحكومة السعودية لليمن.

وبشأن تجاهل الحكومة السعودية لاطلاق سراحه قال : “لا توجد لدى الحكومة السعودية أي جدية في التفاوض مع الخاطفين وهذا يعني على عدم اهتمام الحكومة السعودية بي فرفعنا إلى الحكومة السعودية بشأن اغلاق القنصلية نتيجة الوضع الأمني في عدن لكن الحكومة السعودية تجاهلت الطلب ولم توفر الحكومة السعودية
أي حماية ولم تطلب من الحكومة اليمنية ذلك“.
وأوضح القنصل الى وجود تنسيق واتفاق مبرم بين السعوديه وأمريكا في ادارة عمليات طائرات بدون طيار وقال ان الملحق العسكري في السفاره السعوديه بصنعاء ويشمل كوادر عسكريه يقوده احد العسكريين رفيعي الرتبه هو الذي يقوم بالتنسيق مع المطبخ السياسي السعودي والحكومة اليمنية لملاحقة اعضاء تنظيم القاعدة.
وظهر الخالدي” في تسجيل فيديو جديد بثه موقع الملاحم التابع لتنظيم القاعدة على صيغة مقابلة اجراها احد اعضاء التنظيم دون أن يظهر على الكاميرا.
واتهم “الخالدي” الحكومة السعوديه بالتكبر على مواطنيها وتجاهله قائلا ان حكومة بلاده تنظر الى مواطنيها بأنهم “عبيد“.
وقال انه تفاني في خدمة بلده في الخارج والداخل لكنه لم يجد الا التجاهل من قبل الحكومه السعوديه وعدم التفاوض بشأنه وربما حسب وصفه تم نسيانه وانقطعت الاتصالات والوساطات بشكل كامل